اخي وأنا في احلا جنس قصص سكس المحارم

 يسعد جميع أوقاتكم هذي قصتي مع اخوي حبيبي

قبل يمكن 6سنوات ان ملاك عمري كان وقته 18 واخوي كان 25 كان في حفل زواج لشخص قريب من عايلتنا وكان نتجهز ونلبس ونتشيك والبيت كان مالي بالضيوف وزحمه اهم شي لبسنا ونتجهزنا ان وبنت خالتي وخالتي وامي وخلصنا وبدينا نلبس البراقع وقالتلي امي روح لخوك شوفي خلاص وقالي له نحن جهزينا عشان يودينا الفرح اهم شئ رحت للجهت الغرفة الي فيه اخي وأنا امشي سمعت صوت آهات وتاوهات من عند غرفت اخي اهم قعدت امشي ع أطراف اصابعي لاشوف شو عم يصير عند اخي قربت من باب الغرفة وكان ماش مقفل فحبيت استرق النظر من جنب الباب وإذا بي اخي مشغل ع الابتوب سكس يتفرج وصوت لآخر شئ وكان معطيني ظهرها وعم يتفرج وقربت شوي من الباب وإذا بافلام سكس محارم اخ مع اخته من الأفلام الأجنبية المترجمة صارت بعد ه الشوف شهوتي تحركت وصرت اشتهي اخي وحسيت بكسي عم ينبض اه آه ي اخي اهم شي عملت نفسي أني مادري وبعدت عن الباب ونديت ع اسمه وان جايه عليه الا واخي ارتبك وقفل الابتوب بس ماقدر يخبي زبو عني الين وقعت عيوني عليه وقلت ي**** اخي امي عم تقول جهزنا عشان الفرح اهم شي طلعت من غرفته وان كلي شهوه ومحنه بدي انام واجرب نيك المحارم مع اخي اهم شي رحنا عالفرح وان بالي مع اخي وذكرو وكيف راح اقدر انام معه والشيطان لعب بي راسي وكانت الساعة 9بالليل وباقي عالفرح كثير اهم شي خطرت في بالي أرسلت لأخي ع الواتس وقلت له ان امي عم تقول إذا خلاص فرح الرجال روح البيت وبعدين عم نتصل عليك تجي لاتخذنا رد عليه اوكي ان راح اروح ع الساعة 10بعد العشاء قولت تمام اهم شي عم اطالع في الساعة الا قريب من 10قمت رحت ع حمامات النساء في الفرح وصرت أحط أصابعي في فمي لأجل استفرغ الين صارت عيني حمر شفتني خالتي اخذتني وكانت خايفه عليه عيطت على امي لاتجي وتحكي له خالتي على الي صار لي فقالت لممامي أنت تعبانه وبدي روح البيت خلاص اوك خالتي أرسلت لأخي لايجي يأخذني وجاء وقالت له خالتي انو يمر ع المستشفي ليطمون عليه قلت لا بلش خالتي بدي ارتاح فالبيت وأنا في صدري مولعه وستنا الحظه الي انفرد بأخي لحالنا اهم وصلنا ع البيت وبيتنا كان في الشق 3 ومافي اصنصير وعملت نفسي ماش هقدر امشي فحملني اخي بينا يديه وكانت طيزي لصقه في عيره وصرت احرك طيزي ع عيرهه وصلنا عالباب البيت ونزلني وان عيني ع عيره وقف من شددت مالمست طيزي وان عم اطلع فيه وابتسم وقلت له اخي ان تعبانه بدي انام في اوضتك عشان لاصار لي شي قلي اوك نامي أنتي وان بقعد ع الابتوب اهم شي رحت غيرت ملابسي ولبست شلحه نوم حرير ضيقه ع جسمي ولبست تحتهم شي وكسي عم ينزل مويته ورحت ع غرفته اخي نمت ع السرير كان داخل الحمام رفعت الشلحه عن جسمي وعملت نفسي نايمه سمعت صوت الباب مايفتح وكنت طيزي متجه ع باب الحمام وكان عم يقرب شوي شوي يقول ملاك ملاك عمله أني مش في وعي بعدها حسيت ب نفسو عم يشم طيزي واني شهوها واللذه الي حسه بيه خلتني ارفع طيزي للوجه وصرت احرك طيزي وهو عم يلحس لي حسيت برجفه في جسمي شعوره جميل آه آه صار يلحس لي كسي وان ماقدرت أتحمل صوتي صار يعل وتاوهات عم تكبر الين حسيت بشفايفه في رقبتي بلاشعور أخذت امص شفايفو والحس فيه وهو يحسس ع كسي وان ابكي من اللذه ماقدرت أتحمل قالت له نيكني نيكني ياخي أخذت زبو وحطيتو ع شفرات كسي هو عم يقول لا ياختي أنت عذراء قالت نيكني بدي تفتحني مع شهوته وشهوتي دخله في كسي اخي حبيبي وفتحني وأخذ ينيك في الين مانزلت أني 4مرات وهو نزل في فمي أح مااجمل مذاقه ومن بعد هي الجنس اخي سافر الخارج واستقر واني تزوجت واحد ديوث راضي بي مفتوحه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اختي المطلقة قصص سكس المحارم

قصص جنسية الزوجة المتحررة تتناك من زوجها الديوث وصديقه